ايس كريم لو كارب

    ايس كريم لو كارب

    ايس كريم لو كارب قليل الكربوهيدرات من اجل رجيم وصحة احسن 
    ايس كريم لو كارب
    ايس كريم لو كارب

    هل تبحث عن وصفة آيس كريم كيتو منزلية الصنع؟ حسنًا ، لقد وجدتها! هذا الآيس كريم منخفض الكربوهيدرات خالي من السكر غني ولذيذ ، ويبقى طريًا وقابلًا للغسل في الفريزر. إنها خالية من البيض أيضًا. إنها وصفة keto الآيس كريم التي كنت تحلم بها ومن السهل جدًا صنعها.

    ايس كريم لو كارب محلي الصنع في طبق آيس كريم زجاجي

    يمكن قراءة : حلي لو كارب

    الاستعداد لتكون مندهشا! هذه ليست مثلجات الكيتو الفانيليا العادية. أوه لا يا أصدقائي على الإطلاق.
    ايس كريم لو كارب
    آيس كريم الفانيليا منخفض الكربوهيدرات له خصائص سحرية ولا يجب الاستهانة به! بالتأكيد ، يبدو مثل آيس كريم الفانيليا العادي وأذواقه مثل آيس كريم الفانيليا العادي. حتى أنه يتصرف مثل آيس كريم الفانيليا العادي.
    وهذا ، أيها القراء الأعزاء ، هو بالضبط النقطة. تتميز وصفة الآيس كريم هذه بخاصية مدهشة حقًا في البقاء ناعمة وقابلة للقذف ، حتى بعد عدة أيام في المجمد. وهي منخفضة الكربوهيدرات تمامًا ، خالية من البيض ولا تحتوي على سكريات مضافة ، مما يجعلها أكثر إثارة للدهشة.

    إذا كنت قد صنعت الآيس كريم الخاص بك في المنزل ، وخاصةً آيس كريم الكيتو ، فستفهم أن هذا ليس بالأمر الهين. لأن الآيس كريم المصنوع في المنزل لا يبقى أبدًا ناعمًا وقابلًا للغسيل مثلما يتم شراؤه من المتجر. الى الآن.

    صنع ايس كريم لو كارب محلي الصنع

    لقد كان لدي صانع آيس كريم منذ حوالي 20 عامًا ، لذلك قمت بنصيباتي من الآيس كريم وهذه الوصفة هي حقًا إنجاز كبير بالنسبة لي.
    ايس كريم لو كارب

    يمكن أن يكون الآيس كريم محلي الصنع رائعًا ، ولكن في تجربتي ، فإنه دائمًا ما يجمد الصخور الصلبة بعد بضع ساعات في الفريزر ويحتاج إلى تركه ليلين في الثلاجة لمدة نصف ساعة أو حتى قبل أن يتم تقديمه. كان هذا هو الحال في كثير من الأحيان حتى في اليوم الذي صنعت فيه الآيس كريم مع السكر.

    كانت المساعدة القليلة الأولى ، التي تم تقديمها بعد ساعة أو ما يقرب من ذلك في الفريزر ، مثالية ، ولكن بعد ذلك كان الأمر مثل محاولة الانزلاق في نهر جليدي بسكين مطبخ.

    اعتقدت أيضًا أنه للحصول على الاتساق الصحيح ، كان يجب صنع الآيس كريم بكمية كبيرة من صفار البيض ، وعادة ما أصنع قاعدة الآيس كريم الخاصة بي مع 4 إلى 6 صفار ، تاركًا لي الكثير من بياض البيض اليتيم الذي يحتاج إلى يستخدم. على الرغم من أنني قمت بإعداد بعض النكهات اللذيذة من الآيس كريم ، إلا أنني أشعر باليأس من صنع واحدة يمكن أن تبقى ناعمة في المجمد.

    تطوير أفضل ايس كريم لو كارب KETO VANILLA

    جاءت وصفة آيس كريم الكيتو السحرية الناعمة هذه من خلال بعض التجارب الجادة.
    ايس كريم لو كارب

    بدأ كل شيء عندما قررت صنع بعض الآيس كريم Dulce De Leche ، باستخدام الحليب المكثف الخالي من السكر . حتى عندما خرج هذا الشخص من صانع الآيس كريم ، لاحظت أن الاتساق كان أفضل من أي صانع صنعته على الإطلاق. وبعد ذلك كنت على الأرض تمامًا عندما بقيت طرية بما يكفي لإخراجها من الفريزر مباشرة ، حتى بعد ثلاثة أيام.

    وبما أن هذه الوصفة الخاصة كانت خالية تمامًا من البيض ، كنت أعرف أنني سأضرب شيئًا مثيرًا للاهتمام حقًا. كان علي فقط معرفة ما هو بالضبط.

    لذلك بدأت في نوبة غير موسمية من صنع الآيس كريم ، حاولت أكثر من هذا وأقل من ذلك بقليل. لقد استغرق الأمر مني بعض الشيء ولكني في النهاية تمكنت من الحصول على المزيج المناسب لأيس كريم فانيليا كيتو المثالي.

    نصائح ايس كريم لو كارب مثالي منزلي الصنع

    المحليات:  هذا هو العنصر الأكثر أهمية في صنع آيس كريم الكيتو محلي الصنع الذي يبقى ناعما وقابل للغسل. انها غير قابلة للتفاوض ، أيها الناس. أنت بحاجة إلى مزيج من محليّين وإلا فلن تعمل. يجب أن يكون الأول مسحوقًا Swerve ، والثاني يجب أن يكون Bocha Sweet (يجب أن يعمل allulose و xylitol أيضًا هنا).

    إذا كنت تتساءل من أين تأتي هذه المجموعة من المحليات ، يرجى الرجوع إلى وصفة الحليب المكثف.

    لماذا يعمل:  يبدو أن المحليات لها علاقة تكافلية ، حيث يعوض كل منها ما يفتقر إليه الآخر. إذا كنت قد صنعت أيس كريم باستخدام الإريثريتول فقط ، فأنت تعرف مدى قوة الصخر في المجمد. لقد حاولت القيام بكل Bocha Sweet ، ولكن بعد ذلك لم تتعاون أبدًا على الإطلاق وتبقى مثل الخدمة الخفيفة. معًا ، هم مثاليون.
    الحليب المكثف الخالي من السكر:  يعد الحليب المكثف المحلى منزليًا جزءًا لا يتجزأ من الوصفة. قد يبدو الأمر وكأنه عمل إضافي ولكن إذا كنت تصنع آيس كريم فانيليا كيتو بدون بيض ، فأنت بحاجة إلى قاعدة أكثر سمكًا. يعمل الكريم المستقيم على ما يرام ولكن هذه القاعدة السميكة تنتهي بنفس طريقة الكسترد وتعمل بشكل أفضل.

    صمغ الزانثان:  نعم ، هذا مهم جدًا أيضًا. غالبًا ما يكون Xanthan في الآيس كريم التجاري لأنه يمنع إعادة التبلور. إذا كنت تفضل ، يمكنك تجربة glucomannan بنفس المقدار. يجب أن أعترف ، لم أحاول ذلك حتى الآن في الآيس كريم.

    الكحول:  هذا أقل أهمية ويمكن تخطيه. السبب في وصفة آيس كريم الكيتو الخاص بي هو أن الكحول يرفع نقطة تجمد السوائل لذلك يقلل من الجليد. لا يكفي التأثير حتى على الطفل (نعم ، أنا أطعم أطفالي هذا الآيس كريم) ، حيث تبلغ حوالي نصف ملعقة صغيرة لكل وجبة. ومع ذلك ، فإن اختيار تضمينه هو أمر متروك لك.

    صانع الآيس كريم: أوصي بشدة بتحضير هذا في صانع آيس كريم مناسب مثل صانع الكوزينارت. يعمل مثل الحلم ، ولكن ما لم يكن لديك نموذج ضاغط كبير ، عليك أن تتذكر تجميد العلبة لمدة 12 ساعة على الأقل قبل أن تقوم بتحريكها.
    ايس كريم لو كارب

    ومع ذلك ، يمكنك في الواقع صنع آيس كريم الكيتو محلي الصنع هذا بدون صانع آيس كريم. انظر الملاحظات في الوصفة للحصول على التعليمات!

    هذه في الواقع وصفة قديمة موجودة على مدونتي منذ عام 2013. ولكن منذ ذلك الحين ، اكتشفت أن المحليات تحدث فرقًا كبيرًا. ألست سعيدًا بعد تحديثها؟ انها

    شارك المقال
    body
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موضوع .

    مقالات متعلقة

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]